عبود
نقاط : 771 عدد المساهمات : 430 السٌّمعَة : 0
| موضوع: قصمة ونصيب الثلاثاء 02 فبراير 2010, 3:07 pm | |
| السلام عليكم ان شالله تعجبكم هذه القصة تعرفون ان الزواج كلة قسمة ونصيب والله لو تحب وحدة من عشرين سنة اذا كانت نصيبها لك بتاخذها اليوم جايبة لكم اغرب قصص الزواج ان شالله تلقى استحسانكم القصة الاولى في واحد عمره 23 سنه جابو له طفله عمرها اسبوع يحبها وبارك لخالها وقام عطاها ريال بيدها الصغنونه وقال لخالها تراه بداية المهر ليه تاخذ ابوها ضحك قال ان شاء الله انا نصيبها وهو كان يظحك البنت كبرت وصارت 16 سنه جاء الرجال وقال لخالها تذكر بنت اختك كم عمرها الحين قاله 16 قال اقول خلك واسطه ونا ابيها وفعلا تقدم وخذها هيقصة ثانية وحدة من البنات تمشي مع صديقتها وشافت رجال محترم ووسيم وتقول كنت ادعي بمزاح انة يكون من نصيبي وتقول اقول مستحيل انة يكون من نصيبي وبعد مدة خطبوها ناس وتقول اشوف السيارة نفس سيارة اللى شافتة وبعدين اعطوها الصورة طلع هوو نفسة هي بيغمى عليها من الفجعة بس بعدين ماصل نصيب وهذي قصة قريتها...ونقلتها لكم >>>>للعضة والعبرة
كان فيها رجال من عايله ومنصبه مرموق ووسيم وجامعي يعني فيه مواصفات تتمناها اي فتاه وكان متزوج من فتاه اقل منه في كل شيء مش مكمله تعليمها واقل منه في الجمال ويمكن اهتمامها بلبسها قليل بس ست بيت وطييييبه ومن الصفات اللي يحبها الرجل المهم اخو الرجال دا كان متزوج من واحده جميله وجامعيه وكشخه وتشتغل مدرسه وكانت كل يوم في الصباح تمر عيالها على سلفتها عشان تهتم فيهم وهي راجعه من دوامها تاخد عيالها وكمان غداهم يعني كانت سلفتها دي تطبخلهم وفي يوم قالت زوجة الاخ التاني اللي هي مثقفه لزوجها انا لا اعرف ليه اخوك صابر على زوجته يعني هو احسن منها في كل شيء وممكن ياخد الاحلى منها وانا عندي له عروسه صديقتي في المدرسه وجميله وتناسبه والمهم فضلت تزن على زوجها و زوجها بدوره فضل يزن على اخوه و اخوه رافض نهائي ويقوله انه يحب زوجته وهي ماقصرت معاه في شيء لكن مع الالحاح الرجل وافق على خطبة الفتاه وكلموا اهل البنت بالفعل وحددوا الشوفه الشرعيه وكل دا و زوجته المسكينه معندها علم وقبل لا يروح الرجل مع اخوه للشوفه الشرعيه اخبر زوجته وفضلت زوجته تبكيييييي من القهر وتسأله عن الاسباب وتسأله اذا قصرت معاه في شيء وهو ساكت يعني معندوش جاوب المهم طلع مع اخوه وخلاها وفي الطريق وهما رايحين لاهل البنت قال لاخوه انا رافض الزواجه خليني ارجع لزوجتي انا مو قادر انسى دموعها وهي ماقصرت معايا طول عمرها حاول اخوه يقنعه دون فايده قاله احنا كلمنا اهل البنت وكدا تفشلنا ولكن الرجل اصر فما كان من اخوه الا ان هو راح وشاف البنت وعجبته وملك عليها وجابها ضره لزوجته الجميله , يعني شوفوا الزوجه دي كانت تسعى لخراب بيت سلفتها عشان عيون صديقتها لكن الصديقه ما ترددت في خراب بيتها
__________________
تعرفون ان الزواج كلة قسمة ونصيب والله لو تحب وحدة من عشرين سنة اذا كانت نصيبها لك بتاخذها اليوم جايبة لكم اغرب قصص الزواج ان شالله تلقى استحسانكم القصة الاولى في واحد عمره 23 سنه جابو له طفله عمرها اسبوع يحبها وبارك لخالها وقام عطاها ريال بيدها الصغنونه وقال لخالها تراه بداية المهر ليه تاخذ ابوها ضحك قال ان شاء الله انا نصيبها وهو كان يظحك البنت كبرت وصارت 16 سنه جاء الرجال وقال لخالها تذكر بنت اختك كم عمرها الحين قاله 16 قال اقول خلك واسطه ونا ابيها وفعلا تقدم وخذها هيقصة ثانية وحدة من البنات تمشي مع صديقتها وشافت رجال محترم ووسيم وتقول كنت ادعي بمزاح انة يكون من نصيبي وتقول اقول مستحيل انة يكون من نصيبي وبعد مدة خطبوها ناس وتقول اشوف السيارة نفس سيارة اللى شافتة وبعدين اعطوها الصورة طلع هوو نفسة هي بيغمى عليها من الفجعة بس بعدين ماصل نصيب وهذي قصة قريتها...ونقلتها لكم >>>>للعضة والعبرة
كان فيها رجال من عايله ومنصبه مرموق ووسيم وجامعي يعني فيه مواصفات تتمناها اي فتاه وكان متزوج من فتاه اقل منه في كل شيء مش مكمله تعليمها واقل منه في الجمال ويمكن اهتمامها بلبسها قليل بس ست بيت وطييييبه ومن الصفات اللي يحبها الرجل المهم اخو الرجال دا كان متزوج من واحده جميله وجامعيه وكشخه وتشتغل مدرسه وكانت كل يوم في الصباح تمر عيالها على سلفتها عشان تهتم فيهم وهي راجعه من دوامها تاخد عيالها وكمان غداهم يعني كانت سلفتها دي تطبخلهم وفي يوم قالت زوجة الاخ التاني اللي هي مثقفه لزوجها انا لا اعرف ليه اخوك صابر على زوجته يعني هو احسن منها في كل شيء وممكن ياخد الاحلى منها وانا عندي له عروسه صديقتي في المدرسه وجميله وتناسبه والمهم فضلت تزن على زوجها و زوجها بدوره فضل يزن على اخوه و اخوه رافض نهائي ويقوله انه يحب زوجته وهي ماقصرت معاه في شيء لكن مع الالحاح الرجل وافق على خطبة الفتاه وكلموا اهل البنت بالفعل وحددوا الشوفه الشرعيه وكل دا و زوجته المسكينه معندها علم وقبل لا يروح الرجل مع اخوه للشوفه الشرعيه اخبر زوجته وفضلت زوجته تبكيييييي من القهر وتسأله عن الاسباب وتسأله اذا قصرت معاه في شيء وهو ساكت يعني معندوش جاوب المهم طلع مع اخوه وخلاها وفي الطريق وهما رايحين لاهل البنت قال لاخوه انا رافض الزواجه خليني ارجع لزوجتي انا مو قادر انسى دموعها وهي ماقصرت معايا طول عمرها حاول اخوه يقنعه دون فايده قاله احنا كلمنا اهل البنت وكدا تفشلنا ولكن الرجل اصر فما كان من اخوه الا ان هو راح وشاف البنت وعجبته وملك عليها وجابها ضره لزوجته الجميله , يعني شوفوا الزوجه دي كانت تسعى لخراب بيت سلفتها عشان عيون صديقتها لكن الصديقه ما ترددت في خراب بيتها
__________________
تعرفون ان الزواج كلة قسمة ونصيب والله لو تحب وحدة من عشرين سنة اذا كانت نصيبها لك بتاخذها اليوم جايبة لكم اغرب قصص الزواج ان شالله تلقى استحسانكم القصة الاولى في واحد عمره 23 سنه جابو له طفله عمرها اسبوع يحبها وبارك لخالها وقام عطاها ريال بيدها الصغنونه وقال لخالها تراه بداية المهر ليه تاخذ ابوها ضحك قال ان شاء الله انا نصيبها وهو كان يظحك البنت كبرت وصارت 16 سنه جاء الرجال وقال لخالها تذكر بنت اختك كم عمرها الحين قاله 16 قال اقول خلك واسطه ونا ابيها وفعلا تقدم وخذها هيقصة ثانية وحدة من البنات تمشي مع صديقتها وشافت رجال محترم ووسيم وتقول كنت ادعي بمزاح انة يكون من نصيبي وتقول اقول مستحيل انة يكون من نصيبي وبعد مدة خطبوها ناس وتقول اشوف السيارة نفس سيارة اللى شافتة وبعدين اعطوها الصورة طلع هوو نفسة هي بيغمى عليها من الفجعة بس بعدين ماصل نصيب وهذي قصة قريتها...ونقلتها لكم >>>>للعضة والعبرة
كان فيها رجال من عايله ومنصبه مرموق ووسيم وجامعي يعني فيه مواصفات تتمناها اي فتاه وكان متزوج من فتاه اقل منه في كل شيء مش مكمله تعليمها واقل منه في الجمال ويمكن اهتمامها بلبسها قليل بس ست بيت وطييييبه ومن الصفات اللي يحبها الرجل المهم اخو الرجال دا كان متزوج من واحده جميله وجامعيه وكشخه وتشتغل مدرسه وكانت كل يوم في الصباح تمر عيالها على سلفتها عشان تهتم فيهم وهي راجعه من دوامها تاخد عيالها وكمان غداهم يعني كانت سلفتها دي تطبخلهم وفي يوم قالت زوجة الاخ التاني اللي هي مثقفه لزوجها انا لا اعرف ليه اخوك صابر على زوجته يعني هو احسن منها في كل شيء وممكن ياخد الاحلى منها وانا عندي له عروسه صديقتي في المدرسه وجميله وتناسبه والمهم فضلت تزن على زوجها و زوجها بدوره فضل يزن على اخوه و اخوه رافض نهائي ويقوله انه يحب زوجته وهي ماقصرت معاه في شيء لكن مع الالحاح الرجل وافق على خطبة الفتاه وكلموا اهل البنت بالفعل وحددوا الشوفه الشرعيه وكل دا و زوجته المسكينه معندها علم وقبل لا يروح الرجل مع اخوه للشوفه الشرعيه اخبر زوجته وفضلت زوجته تبكيييييي من القهر وتسأله عن الاسباب وتسأله اذا قصرت معاه في شيء وهو ساكت يعني معندوش جاوب المهم طلع مع اخوه وخلاها وفي الطريق وهما رايحين لاهل البنت قال لاخوه انا رافض الزواجه خليني ارجع لزوجتي انا مو قادر انسى دموعها وهي ماقصرت معايا طول عمرها حاول اخوه يقنعه دون فايده قاله احنا كلمنا اهل البنت وكدا تفشلنا ولكن الرجل اصر فما كان من اخوه الا ان هو راح وشاف البنت وعجبته وملك عليها وجابها ضره لزوجته الجميله , يعني شوفوا الزوجه دي كانت تسعى لخراب بيت سلفتها عشان عيون صديقتها لكن الصديقه ما ترددت في خراب بيتها __________________
| |
|
صمت المشاعر
نقاط : 3289 العمر : 40 عدد المساهمات : 1635 السٌّمعَة : 1
| موضوع: رد: قصمة ونصيب الثلاثاء 02 فبراير 2010, 5:03 pm | |
| والله الكلام اخى الفاضل عاجز عن التعبير عن تقديرى لقلمك المحترم المميز فى المنتدى ولكن حقولك الله يبارك فيك وفى فكرك الرقى المحترم المميز شكرا كتير لك سلام | |
|
عيون ساهرة
نقاط : 241 عدد المساهمات : 188 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: قصمة ونصيب الجمعة 11 يونيو 2010, 8:23 pm | |
| شكر لك يا مشرفنا ع الموضوع تقبل مروري | |
|